هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... Empty
مُساهمةموضوع: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 5:08 am

تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.. شنو تتوقعون بيصير؟؟؟ انا الحين بابتدي وانتوا كملوا ... كلنا نبي نكمل ... ارجو المشاركة بكثافة عشان اللعبة تصير حلوة ـ بس بدون تجريح انت وياه <-------- طلع له صوت بعد
( ملاحظة عشان اللعبة تصير حلوة شاركوا بخبال .... و اللي بيستثقل دمه بطرده من البيت )

يالوسخخخخين كل وحححده تقوومـ ترتب غرفتها انا رتبتها >>احم احم

يله بسرررررررعه شو تنتظروووون ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 5:11 am

مش رايحة برتب شئ ما حدا يأمرني بها البيت مفهوم ؟؟؟

وكمان احكي لنفسك شوفي غرفتك الأرض ما فيها مكان نظيف تمشي فيه نملة يلا قومي

هههههههه

تم التقييم.
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 5:14 am

انا مرتبتها هاااااااااااااه يايويلك والله لااعلمـ امي يماه يماه يماه شووفي مريم تقول انا مرتبت غرفتتتي وانا مرتبتها بس هي بتكذب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 1:51 pm

لأ هي اللي تكذب هي رتبتها وما كنست الارضية

وأنا مش بكذب أنا كذبت عليكِ من قبل؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 4:27 pm

ياربيييييي يمه يمه يمه شووفي مريم بتكزب عليّ ظهري انكسر وانا اكننننس ماعم بترحححم
بتشووفي والله لااعلمـ بابا بتشووفي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 10:23 am

هيا انا ماني دخل رتبت غرفتي
شوفي غرفتك الي مو مرتبه
ومريم ما تكذب
يمه هيا تكذب تقول انا رتبت غرفتي
مين الاخت الثانيه الي بتعارض

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه مشكووره على اللعبه لو عشنا مع بعض كان تخصمنا زي كذا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 10:24 am

ممكن تقبلي مرووووري

تم التقييم
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 10:57 pm

انا ما ابغ انذف دورة المياه انا ابغ انذف الديكو خلاص
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 4:36 am

ياسلااااااااااااااااااااااااااااااامـ انا إيش قلت في البدااايه إللي خلصصت وجلسست على لابها تقووم ترتب الغرررفه حقتها اللحين
وإللي ماترتبها راحح اعلم بابا وبابا جاء ويقوول نادي إلي مريمـ
مريمـ بابا يبغاكـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 2:20 am

هههههههههههههه ماني مرتبه ولاشي مانك الملكه
بعلم بابا انو هيا تتشرط علينا تقول رتبوا غرفكم وهي مرتبت غرفتها
يلا روحي رتبي غرفتك ذاك الوقت اذا بغينا رتبها رتبنها اذا ما بغينا مو لازم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]منك يا هيا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسرعه روحي رتبي غرفتك ومريم انت معايا ولا معاها
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 2:22 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 9:27 am

حححرامـ عليككون كلكون ضدي واللله حححرامـ مش مشكله انا رتبت كل الغرف اهئ اهئ لكن ماعم بسكت بكره على يارا بتسسمعي اولا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 9:52 am

هههههههه
حلوة اللعبة
..
يللا انا بروح السووق
مين بيجي؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 10:31 am

مشكوره على لعبه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 3:59 pm

اممممممم دنا راحح اروحح معك وافتك من المزعجين دول
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 5:33 pm

هيا اقعدي بالبيت انا بروح رقيه معك خذني خليني افتك منها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 5:14 am

امممم طيب انا ويرووره راحح انروحح كلنا معااااكـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 8:24 am

ههههههههههه

خلاص ما باخذ ولا احد

هعععععععع

..

اصلا رايحة اشتري اندومي وارجع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 10:35 am

هههههه بححب الاندوومي تعطيني يعني تعطيني
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 5:49 pm

وانا بحب الاندومي
تعطيني معك لنا انا اختك لازم طعطيني
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 5:27 am

ههههههه إيوهـ هذا قرار ماما قالتوو في البيت إنو إللي تشتري حاججه لازمـ تعطي خياتها كلهون RRRM
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 9:01 am

ههههههههه وآنآ بععد
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 2:21 pm

يلا بوح السوق شو تبغو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 3:09 pm

جوري ابي جالكسي

ولاخذيني معك

هع مشكورة ع اللعبة النايس
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........   تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد.......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 4:42 am

اممممممممممم بكزب بكزب ماما ماقلت هيكك إللي تعلمـ ماما راحح ازاعلها ههههههههههههههه Wink

تخيلوا عاد كلنا عايشين في بيت واحد..........
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا كواَليس انشودة كلنا سوا
» صور ديومة بشار بحلقة كلنا سوا حصرري مني وبسس تصويري
» صور عمر الصعيدي ولين الصعيدي في كواليس كلنا سوا
» غير/ي حرف واحد
» يمن واحد ل محمد بشار