هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة وليد رغد ديما معتصم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wajdan a7mad
رِيشهہ مِنَ قمهہ ألابدأععْ ♥
رِيشهہ مِنَ قمهہ ألابدأععْ ♥



┓ آلجَنسّ : : انثى
┓ مُشآرڪأتيْ: : 1830
┓ آلتِسجيُل فيّ : : 16/08/2010
العمر : 25

قصة وليد رغد ديما معتصم Empty
مُساهمةموضوع: قصة وليد رغد ديما معتصم   قصة وليد رغد ديما معتصم I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 8:57 am


اول شي
حيكونوا ديما ورغد خوات

ومعتصم ووليد اخوان


وليد يحب رغد ورغد تحب ولييد

معتصم يحب ديما ديما ما بتحبوا ورغد بتعرف بالموضوع


رغد: ديمة يلا بيحكي بابا حضري حالك لحتى نروح على بيت عمو خالد

ديمة: ما بدي اروح


رغد ليييش؟

ديمة :علشان ما بدي اشوف خلقة معتصم قدامي

رغد : ولك ليه ما بتحبيييه؟

ديمة: مزاااج لانو شايف حالو

رغد :ههههههه

ديمة :ليه عم تضحكي ؟

رغد :لانك هبلة

دييمة : انا هبلة ؟

رغد: اي هبلة وستين هبلة كماان

ديمة : الله يسامحك

رغد : ولك مين بيصحلو واحد حلو متل معتصم وابن عمو خالد مقدااد واخو حبيبي وعمري وحياتي ولييد

دييمة : صحيح شو قصتك مع ولييد ؟

رغد اول شي حضري حالك وبحكيليك بالليل لانو هلئ بدنا نطلع

دييمة :اووك


وبعديين راحو لبيت خالد مقداد

رنوا الجرس

تررررررررن ترررررررررررن ترررررررررررن

فتحلهم عصووومي

ديييمة لرغد :هففففف من اولها

معتصم: هلا هلا اتفضلو احنا بنتزاركم

رغد لمعتصم : عصوووم وين وليد؟

معتصم :ليكو بغرفتوا
رغد لديما : انا رايحة اشوفو اووك؟

ديمة شدت بذراع رغد واحكتلها: وين رايحة وتاركتيني مع هادا الاهبل شوفي كيف عم يطلع


رغد: طيب ايش بدك مني؟

ديمة: بدي اجي معك

رغد: بالله والله وليد بيزعل بعدين عيب عليكي بدنا نحكي اسرار

معتصم: رغد ازا بدك روحي لعند ولييد وديما ولا يهمك بحطها بعيوني وقلبي كماااان

رغد: تسلم يا عصوومي
راحت رغد لعند ولييد

وضلو عصوم وديمة لحالهم

بعد بشوي عمو خالد مقداد بينادي على عصومي ووليد بيحكولهم ديروا بالكم على البيت احنا حنروح شي 3 ساعات مشواار اووك؟

ولييد :تكرم بابا ولا يهمك خدوا راحتكم بنحطهم بعيوننا

ديمة : بابا خدني معكم
الأب : لالالالا يا ديمة خليكي هوون ما بيصير

دييمة: حاضر بابا

رغد ووليد قافليين على حالهم الباب بالمفتااح

وديمة خايفة من معتصم وهو بيقرب عليها شوي شوي وهي بتبعد وهو بيقرب

وضلوا على هاااي الحالة ديمة ومعتصم

وبعدين

سمعت ديمة صوت باب غرفة وليد عم ينفتح واطلعت لاقت رغد طالعة منو وانبسط

وراحت تجري على رغد وهي خاايفة

رغد: ايش مالك ؟

وليد: ديمة انتي بخيير؟

معتصم: شو صارلك؟

وليد: شو اعملتلها يا معتصم ؟

معتصم: ما اعملتلها شي

ولييد: احكي بسرعة ايش اعملتلها ؟

معتصم : وليد بدي احكيلك شي

وليد: احكي هوون

معتصم : لالالالا لازم على انفرااد

ولييد : اووك

ولييد : يلا ايش بدك؟

معتصم :انا بحبها ومو عارف كيف اعبر لها عن حبي وكل ما بدي اجي اعبرلها بتخااف مني

ولييد : خلص ولا يهمك انا ورغد رح نحاول نفهمها

معتصم : عنجد اخي؟

ولييد : اه عنجد بس انت ما تتدخل اووك

معتصم : على رااسي

بعد ما خلصو وليد و عصومي كلام

نادى وليد على رغد

وليد: رغودة رغوودي رغودتي رغد

رغد: نعم

وليد: تعي شوي

رغد ليكني جاية

وليد: بسرعة

رغد: ليكني اجيت خير انشاء الله ما في شي

وليد : خير هخير انشالله

وليد ا: المهم

رغد: اتفضل عم بسمع

وليد: عصومي بيحب ديمة

قاطعته رغد بالحديث وقالت له : يا سلام والله نيالك يا ديمة طيب وانا ايش المطلوب مني؟

وليد : ديمة ما بتحبوا وشكلها مو طايقتوا وهو بدو يمووت مشاانها بدو يعمل اي شي لحتى يراضيها وكل ما بيلمحلها عن حبو لها بتخااف منو

رغد : اووك حبي انا حكلمها اليوم بالليل وبحاول معاها

وليد: حاولي قد ما تقدري مشاني حبيبتي

رغد : ازا مشانك انا بموت لحتى لبيلك هالطلب

وليد: تؤبشيني

ديمة : رغد تعي شو مطولة اجا بابا وماما وعمو خالد وخالتو مروة وبدنا نروح

رغد : ليكني جااية

رغد يلا بااي حبيبي

ولييد بااي خلينا على اتصال

بعد ما نادت ديمة على رغد وخلصوا رغد وليد كلامهم وعمتصم ضلوا زعلان كتيير ومأهور

روحوا ديمة ورغد على البيت وصار وقت النوم

ديمة بتحكي لرغد : يلا وعدتيني تحكيلي عن قصتك مع وليد

رغد: اول شي خلينا نروح نغير ملابسنا ونلبس ملابس النوم ونغسل وعلى السرير بحكيلك

ديمة : يا يا انا شو متشوئة اسمع قصتك

رغد: طيب يلا يلا

على السرير:

ديمة: يلا احكيلي

رغد: شو بدي احكيلك؟

ديمة:قصتك مع وليد

رغد: اول شي انتي بدي اياكي تحكيلي قصتك مع عصوومي

ديمة: شوووووو. شو قصتي مع معصتم بدك اياني احب هادا الأهبل

رغد: ما تحكي عنو اهبل

ديمة: تركيني منو بئى

رغد : لا ما رح تركك هلة بدي اسألك سؤال

ديمة : اتفضلي

رغد: انتي عارفة انو هو بيحبك؟

ديمة: شووووووووووو بيحبني

رغد: اي اي بيحبك وبموت فيكي كمان ومستعد انو يعمل بحالو اي شي علشان يعبرلك عن حبو

ديمة : ولك انتي ايش بتحكي ومين حكالك هادا الحكي؟

رغد: وليد احكالي

ديمة : طيب ازا هو بيحبني انا شو اعملو؟

رغد: حبييه والله انو بيجنن وامور وكتير ناايس

ديمة : هيك قولتك؟

رغد: اكيييد

ديمة: اووك انا رح اجرب

ديمة : اووك صار وقت قصتك مع وليد

رغد: كيف يعني احكيلك؟

ديمة : يعني كيف اتعرفتوا على بعض, مين بدأ بالأول, ايش بتعملو مع بعض ,.....و..و..و يعني هيك اشي

رغد: اووك بحكيلك


بعدين ديمة بتحكي لرغد: يلا احكيلي عن قصتك مع ولييد

رغد : اووك

ديمة ليكني عم بسمع

رغد: بأيش بتحبي ابدأ؟

ديمة : ممممممممـــــ..... كيف اول شي تعارفتوا

رغد: اوك, اول شي كنا رايحين عند دار عمو خالد مقداد

ديمة : اها

رغد : كان وليد مرضان
ديمة : يا حرام , كملي , بعدين؟

رغد: بعدين كنا شاريينلو بوكيه ورد
ديمة : يااااااااي

رغد: واحنا بالسيارة بابا اعطاني انا احمل بوكيه الورد

ديمة : يا سلاام

رغد: وبعدين وصلنا دار عمو خالد

ديمة : شو صاار كملي يلا

رغد: بابا وماما راحوا اطمئنوا على وليد مع عمو خالد وخالتو مروة

ديمة : شو صار بعدين

رغد: عمو خالد وبابا راحوا عند واحد صديقهم كان عامل عملية راحوا يطمئنوا عليه

ديمة: وبعدين ؟

رغد: وماما وخالتو مروة راحو على السوق

ديمة : يااااااااي يعني ضليتوا انتوا لحالكم

رغد: وعصومي راح لعند صديقو

ديمة : ولك يلا كملي

رغد : بعدين رحت انا قدمت البوكيه ورد لوليد واحكيتلو سلامتك وصار وجهي احمر

ديمة: ههههههههههههههه كملي

ديمة: ههههههههه كلمي

رغد : وبعدين احكالي خير شو بكي ليه وجهك احمر مرضانةشي؟
ديمة : هههه مو فاهم شي

رغد: احكيتلو لالالا ماني مرصانة ولا شي يمكن بس علشان الجو كتيير حر هوون

ديمة: اييوة

رغد: احكلاي يسعدلي الشوبان انا

دييمة : يييي علييه لك كملي كملي

رغد: احكيتلو نعم؟ الا هو بيحكيلي يعني ما افهمتي

رعد: لا والله ما ني فهامنة بس وضح اكتر

ديمة : يعني انتي كنتي فهماانة

رغد : لك اييه فهامنة بس انا كنت بدي احكي بس هو احكى

ديمة : ايه ايه كملي

رغد : احكالي يعني انا بحبك والله حب من اول نظرة انتي كتيير مهضومة ونعمة ومختلفة عن اختك كتيير

ديمة : اها

رغد: احكيتلو هادا من زووءك حبيبي

ديمة : اااييييييييييوة

رغد: وصرنا كتيير نرووح لعندهون واترفنا على بعض اكتر

ديمة : طيب احكيلي شو بتعملوا بالغرفة

رغد : اشياء يعني هييك انتي شو دخلك اووف

ديا : خلاص خلاص لا تموتين عليها

رغد : اووكي انا رح اكلم وليد اقوول لك يقوول لعصوم انتو ما يخرج من غرفتو علشان ما يخوفك

ديما ه : ههههههههههههههههههههههههه

رغد : ليش عم تتضحكي ؟؟

ديما : مين قاال لك اني بروح معك

رغد: الله يخليكي تعالي معي ما بحب اروح لحالي

ديما : اووكي بس تقوولي لوليد انتو عصوم ما يخرج من الفرفه

رغد : اووكي

وفي اليووم التالي

ديما ورغد راحو على بيت عمو خالد

وابل ما ييجي البنات قال وليد

وليد : عصوم لا تخرج من الغرفه

عصوم : ليش ؟؟

وليد : مشان ديما ما تخاف منك بحاول انا ورغد وديما نتفاهل وان شاء الله تحبك زي ما انت تحبها

عصوم : طيب

ترررررررررررررت ترررررررررررررررت

وليد : عصوم يلا ادخل البنااات جاااااو

عصووم :طيب طيب على مهلك

ترررررررررررررت تررررررررررررررررت

وليد :جاي جاي

تررررررررررت تررررررررررررررت

وليد : عم بقول جاي >> وليد معصب <<

وليد : هلا هلا والله برغود الحلوه

رغد : وليد كيفك

وليد : بخير الحمد لله ديما كيفك

ديما : ب ب بخ بخيي بخيير >>>>> طبعا ديما كانت خايفه من عصووم <<<<<

بعدي رح وليد ورغدالغرفه

وديما في الصاله لوحدها

بعدين سمع عصوم صوت باب غرفة وليد ينسك بالمفتاح

بعدين عصووم خرج من الغرفه وو ليد ما يدري ولا احد يدري

نزل من الدرج بشويش ومن دون ما تحس ديما

بعدين جاااء عصصوم عند اذنها وقال

عصوم : هلا والله الغلى

ديما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه رغد وليييييييييييييييييييييييييييد

ديما : ااااااااااااااه رغد ولييييييييد

عصووم وهو خايف : ديومه انا انا رح اطلع الغرفه بس مشان الله لا تضارخي

ديما : رغد وليد وليد

كانت ديما تنادي وليد اكتر شي علشانه اخو عصووم ويعرف كيف يتصرف معه

وليد ورغد خرجو من الغرفه

وليد : عصووم انا ما الت لك لا تخرج من الغرفه ؟؟

عصووم اي بس انا اشتقت لديما

اخذ وليد عصووم الغرفه وسك عليه بالمفتاح

وليد : ليش هيك يا ديما عصووم بيحبك

رغد : وليد انا ما الت لك ديما ما بتحب اخوك
وليد رح عند رغد وتكلم في اذنها

وليد ورغد : ههههههههههههههههههه

ديما : ليش هيك عم تضحكو

وليد : لاننا بندخلك عند عصووم بالغصب
بعدين دخلو ديما وسكو بالمفتاح

عصووم : هلا بديومه بالحلاوه باقمر

ديما وهي مصعبه وتصارخ : اااااه انا ما بحبك ولا بحبك لا تكلمني ولا اكلمك

بعدين رغد سمعت الكلام وفتحت الباب ديما سحبت رغد وخرجو من البيت

بعدين راح وليد غرفة عصوم

وليد : اااااااه عصوم

لقا وليد عصوم انتحر وترك ورقهمكتوب عليها ((انا اسف لاني خرعتكم بس انا ما اقدر اعيس من دون ديما ))

وليد ودا عصوم المشفى

ومعه رغد وديما

الدكتور : عصوم عنده نقص دم

والدكتور فحص الكل

الدكتور : بس واحد منكم نفس فصيلة دم عصومي

وليد : ميييين

رغد : احكي

دبما كانت ساكته

الدكتور : ديما نفس فصيلة دم عصوم

كلهم تفاجؤ

الدكتور : ديما هل انتي موافقه انك تعطين عصوم شوي من دمك

ديما : ؟؟؟؟؟؟؟

ديما : انا انا >>طبعا كلكم على اعصابكم << انا انا انا موافقه اعطيعه

الدكتور : شكرا

ديما : غفوا

وخرجو من غرفة الفحص

رغد : ديما وافقتي ولا شو ؟؟؟؟

وليد : لا تسكتي تكلمي >> معصب <<

ديما : اعطيته

رغد و و ليد : هيييييييييييييييييييييييييه

ديما : دكتور ممكن ندخل عندو ؟؟؟


دكتور : تفضلو

طبعا لما دخلو الغرفه عصومكانت صاحي وكانت يبعد عن ديما علشانه بيخوفها

وديما ما صارت تخاف منو >> الحمد لله ما صارت تاخاف منو <<

ديما قعدت جمب عصوم

عصوم : ديما انتي ما تخافي مني ؟؟

ديما : لا ما اهاف منك واصلا ليش اخاف من

ايش تتوقعون قالت

ديما : لا ما اخاف منك واصلا ليش اخاف من (حبيبي)

عصوم : عن جد انتي تحبيني ؟؟

ديما : اي احبك موووووت

وليد ورغد عند الشباك >>يا عيني على الرومانسيه <<

بعدين لاحض وليد انو ابوه عند باب المشفى بيدخل

بعدين قال وليد : احنا بنروح نخرج ابوي من المششفى علىشان ما يلاحض عصوم

ابو وليد : وليد رغد شو بكون لي مو في البيت ؟؟؟

رغد : جينا اخذ دواء

ابو وليد ا: هاا

رغد : انتو ليه جايين هون؟؟؟

ابو وليد : ما جايين علشان شيبس شفناك انتي ووليد وقلنا يمكن فيهم اشي

وليد : الحمد لله ما في اشي

ابو لين : طيب وين صوم وديمه

وليد : في السوق بيشتري شوي اغراض لبيت

رغد لوليد : انا رايحة اسال الدكتور متى خرج عصوم

الدكتور : الحين بيخرج

بعدين وليد قال

بابا تعال شوي

ابو وليد : طيب

بعدين رغد وعصوم وديما خرجو من المشفى ورجعو البيت

ورجو الاهل الي بيوتهم

بعدين صارت ديما ما تخاف من عصوم

يعدين لما تروح رغد ند وليد

تروح ديما عند عصووم

ديما عند عصوم : عصوم انت زعلان مني لاني صيحت في وجهك

عصوم : انا مستحيل ازعل منك او اكرهك


انتهت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر




قصة وليد رغد ديما معتصم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة وليد رغد ديما معتصم   قصة وليد رغد ديما معتصم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 11:52 am

یسلموووو القصه‌ فی القمه‌ روووعه‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة وليد رغد ديما معتصم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قناة طيور الجنة-
انتقل الى: