هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. Empty
مُساهمةموضوع: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:12 pm

السًلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يااحلوييييييييين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]؟

..

اليوم فكرت بمساابقه اكثييييييييييييير روعه

ورح تفيد الجميييييييييييع

..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مساابقة ترجمة الكلمات الانجليييييييييييزيه بالعربي

كل يوم رح انزل كلمه ورح انتو ترجموها بس اول وحده هي اترجمها هي الفااائزه بالمسابقه

..

وان شاء الله بعد مااتتفااعلو بالمسابقه رح انزل مسابقه جديده بس رح تكون جمل اترجموها

..

شروط المساابقه

1 .. المسابقه مفتوحه للجميع

2..اللي رح يشترك بالمسابقه يكتب في التوقيع مشتركه في مسابقة ترجمة الكلمات

.. هاي السروط فقط

جوائز المسسابق[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفائزه بالمركز الاول ..رح تكون جائزتها عباره عن.{تصميم تواقيع ووسائط ورمزيه لرغوده وديمه}

{الفائزه بالمركز الثاني..رح تكون جائزتها عباره عن.{تصميم توقيع ووسائط لديمه ورغوده

الفائزه بالمركز الثالث..رح تكون جائزتها عباره عن.{تصميم توقيع ورمزيه لديمه ورغوده}

.

انتهت الجوائز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

معلومات عن المسابقه

الاجابات رح تكون خيارات للتسهيل.

نقاط الفوز 80 نقطه

اللي تجيب 80 نقطه هي المركز الاول[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اتمنى المسابقه نالت على اعجاابكم
نظرا لظروف بعض البنات رح تباء المسابقه اليوم السااعه 2

فااتمنى من الجميع التفااعل
المسابقه رح تبدااء بعد العيد بااذن الله اتمنى التفااعل من الجميع

ردود+تقيييييييييم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل ♥™!حلـم يتيمه في الجمعة أغسطس 26, 2011 11:20 am عدل 1 مرات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:22 pm

شكرا حياتو انشا ء الله بدخل في العيد واشارك تقبلي مروري
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:23 pm

العفوووووووووو حيااتووووووووووووووووووووووووووو

منووووووووووووووووووووووووووووره
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:43 pm

وع’ــلِيكم السلـآم روح’ــمة الله وبركآـآته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كِيف ح’ـآل حبيبتي وروحي حلم يتيمه ؟!

ان شآـآء الله بـ خ’ــير + مآـآتشكِي بآـآس ؟! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مآـآشاء الله تبآـآركـ الله, ماذا يسع’ــنِي أن أقول ؟!

دائماً مآـآ تأتين [ـ مُسآـآبقآـآتٍ ج’ــمِيلة ورآئع’ــة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ششُكراً لكـي
,

فِـگـره رآيـقـه و ح‘ـم‘ـآسـيّـه ج‘ـدّآً ج‘ـدّآً .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبع’ــاً أتمنى لـ الج’ــمِيع الفُوز + متشوقه لدرجه انى انقز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بـ ج’ــد مُسآـآبقة رآئع’ــة ج’ــداً و ح’ــمآـآسية خ’ــلتنِي أنقز من السرِير نقز من

كثر مآـآ اع’ــجبتنِي الفكرة !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقسم مرة مرة دمِيلة

شُكراً لكَـي ي قلبوشتـآإ رموشتـآإ وعموتـآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تنسِيق خقه + خيـآأل + ذوق + كل شي فيك يعجبني فديتك ي بعد عنوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

I σṿ ¥ơ, احبك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:52 pm

حيآتےديـومـ♥ـۂ« كتب:
وع’ــلِيكم السلـآم روح’ــمة الله وبركآـآته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كِيف ح’ـآل حبيبتي وروحي حلم يتيمه ؟!

ان شآـآء الله بـ خ’ــير + مآـآتشكِي بآـآس ؟! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مآـآشاء الله تبآـآركـ الله, ماذا يسع’ــنِي أن أقول ؟!

دائماً مآـآ تأتين [ـ مُسآـآبقآـآتٍ ج’ــمِيلة ورآئع’ــة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ششُكراً لكـي
,

فِـگـره رآيـقـه و ح‘ـم‘ـآسـيّـه ج‘ـدّآً ج‘ـدّآً .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبع’ــاً أتمنى لـ الج’ــمِيع الفُوز + متشوقه لدرجه انى انقز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بـ ج’ــد مُسآـآبقة رآئع’ــة ج’ــداً و ح’ــمآـآسية خ’ــلتنِي أنقز من السرِير نقز من

كثر مآـآ اع’ــجبتنِي الفكرة !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقسم مرة مرة دمِيلة

شُكراً لكَـي ي قلبوشتـآإ رموشتـآإ وعموتـآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تنسِيق خقه + خيـآأل + ذوق + كل شي فيك يعجبني فديتك ي بعد عنوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

I σṿ ¥ơ, احبك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحمد لله تماام

بسم الله عليييييييكي حيااتوووووووووو ان شاء الله ماصار الك شي

هذا من ذوقك انتي المبدعه يااحيااتووو

فديتك ياقلبي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 11:30 pm

روععععععععة

تقبلللي

مروري
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 12:04 am

ي الغـآإليه مـآإقدر بعد العيد يعني لوتخلينهـآإ اليوم نبدا راح يكون احسن ؟

واذا مـآإتبين انا ماراح اشارك لانو ماقدر BBV Crying or Very sad

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 11:19 am

منورييييييييييييين

بسوم انتي الروعه بوجودك

حياتي ديوومه ماشي رح نبدااء السااعه 2

اوكي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 2:33 pm

اوك ي قلبوشتـآإ انتظرك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:09 pm

يلا بدأت المساابقه

الكلمه

Spiritual

الاختيارات

1.عمري

2.حياتي

3.روحي

يلا مين يقوز فيهااهع

انتظركم

الاولى مييييين
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:20 pm

روحي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:21 pm

صح ولا وانتي كمـآإن روحي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:24 pm

روحي

يلا بانتظار السؤال الثاني
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:26 pm

هع هع سبقتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:30 pm

صح الف مبرووووووووووووووووك ياحياتي ديوومه

جابتك صحيييييييييييييحه

عاشقة ديمه بشار انتي كمان اجابتك صحييييحه

بس هي سبقتك بالاجاابه

ان شاء الله المره الثااانهي تفووزي

النقااط

حياتي ديومه 10

والباقي 0
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:31 pm

يلا ان شاء الله بعد العيييييييد الي عوده
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:31 pm

روحي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:32 pm

يالله السؤال الثاني
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:32 pm

يالله
????
زائر

يالله
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:33 pm

مارح تطرحي السوال ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:33 pm

حيااتوو تمت الاجاابه من قبل حظ اوفر حياتو

لكن درجة ترضيه الك

5نقااط

وحياتي ديومه 10

وكمان عااشقة ديمه بشار 5

ترضيه
????
زائر

يالله
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:34 pm

يالله
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..   مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي.. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 5:34 pm

يالله بسرعة متشوقة

مسابقة .. لم تخطر على البال.. مني انا ..حلم يتيمه..الانجليزي..
صفحة 1 من اصل 9انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» مسابقة العضو المحبوب
» مسابقة وين الظرف,,
» مسابقة (عين مين يا حلوين)
» مسابقة افضل مقطعـ
»  حزروا وفزروا ( مسابقة خط مين من الأعضاء ) ...